الأحد، 1 أبريل 2012

خلق " مدرسة السحر" رهيييييب



في هذا البرنامج التعليمي سنقوم تغطية بعض الموضوعات المثيرة للاهتمام للغاية على ماتي لوحة وصورة التلاعب مثل التخطيط لمفهوم، وقبل تصور، واستخدام الصور والإشارات. هذا البرنامج التعليمي، ليس فقط يظهر بعض التقنيات ولكن أيضا يساعد في تحسين التفكير المنطقي أثناء إنشاء مسرح خيال.

النتيجة

نهائي [1]

الخطوة 1

إنشاء قماش جديدة في فوتوشوب لقرار والعرض والارتفاع = 2560px = 1485px.
step1

الخطوة 2

قبل الدخول في البرنامج التعليمي يتيح رسم مخطط تقريبي لمفهوم نحن نذهب لخلق. في هذا المشهد سيكون المعالج الرئيسي يتم تدريس ساحرة تلميذه حول كيفية إنشاء الأعاصير الوحش ودوامة ضخمة في الوقت نفسه. في الوسط في حين انه يخلق كرات الطاقة المظلمة لحماية أنفسهم إذا كان أي شيء يخرج عن نطاق السيطرة.
step2

الخطوة 3

منذ الأحرف هي في تناقض مع الخلفية، وقناع خارج فقط الأحرف ترك العصا بينهما باستخدام أداة العصا السحرية (W) واستيرادها في لوحة زيتية على قماش العمل.
step3step3-1

الخطوة 4

لخلق بيئة مملة والأمطار في مكان الحادث، واستيراد صورة مع السماء رمادية سميكة ووضعها على القماش كما هو موضح.
step4

الخطوة 5

لجعل المشهد أكثر كثافة نحن بحاجة لخلق الغيوم الكثيفة أكثر من ذلك بكثير. استيراد وبالتالي فإن صورة السحب ووضعها فوق طبقة "المعصرات".
step5
لتتناسب مع الغيوم الزرقاء الى مكان الحادث، ونحن بحاجة إلى التشبع طبقة "السحب 2". مع طبقة 'السحب 2' اختيار عدم التشبع ل-61 باستخدام هوى / تشبع (صورة> التعديلات> هوى / تشبع).
step5-1
ليس علينا إلا منذ الغيوم، وذلك باستخدام ممحاة لينة (E) محو قاعدة طبقة "السحب 2 'كما هو مبين.
step5-2

الخطوة 6

الآن استيراد صورة النهر الذي نحن بصدد معالجتها الى المحيط في مكان الحادث. تأكد من وضعه على طبقة 'السحب 2 ".
step6
مسح السماء من طبقة "مياه المحيطات" باستخدام أداة الممحاة (E).
step6-1

الخطوة 7

في هذه الخطوة سنقوم خلق التلال البعيدة. في الصورة أدناه إشارة يمكنك ملاحظة كيف التلال تتلاشى مع زيادة المسافة.
step7
وبالتالي لخلق عمق نفسه في المشهد الطبيعي لدينا، استيراد صورة من التلال التي الأجنحة تماما لمشهد لدينا ووضعه على القماش كما هو موضح.
step7-1
قناع الآن من السماء ولم يبق منه سوى التلال. التشبع ثم التلال ولون المياه إلى -61 باستخدام هوى / تشبع.
step7-2
step7-3

الخطوة 8

الآن باستخدام أداة الختم (S) استنساخ العصا في طبقة "المحيط" هي التي تخلق الهاء.
step8

الخطوة 9

منذ ونحن على خلق بيئة عاصف، ونحن بحاجة إلى خلق رذاذ الماء على الصخرة التي شخصياتنا واقف. استيراد صورة دفقة ماء في Photoshop وحدد طبقة الأحمر من منصة نقالة القنوات.
step9
ثم حدد الحسابات (صورة> الحسابات) وحدد الأحمر من قائمة القنوات القائمة المنسدلة.
step9-1
وبمجرد أن يتم التحقق من حساب موافق يتم إنشاء طبقة ألفا 1 في منصة نقالة القنوات. مع طبقة "ألفا 1 'تحديد تعيين مستويات كما هو موضح على خلق تباين بين الحد الأقصى لدفقة ماء والخلفية التي يمكن فصلها.
step9-2
انتقل الآن إلى "تحديد> تحميل التحديد 'وحدد ألفا 1 من القائمة المنسدلة وتحقق القناة موافق لإنشاء قناع حول النبأ.
step9-3
فصل دفقة الماء في طبقة جديدة من خلال عقد السيطرة + ج. ثم استيراد لطخة على قماش العمل ووضعه أمام الصخرة كما هو مبين.
step9-4
step9-5

بعد الخطوة السابقة خلق رذاذ الماء حول صخرة.
step10
في هذه الخطوة سنقوم بإضافة الصخور القليلة التي نجد في كثير من الأحيان بالقرب من الشاطئ. استيراد صورة للصخور الشاطئ في لوحة العمل ووضعه على الجانب الأيسر من اللوحة كما هو موضح.
step11
الآن باستخدام أداة ممحاة لينة (E) محو السماء والجزء غير المرغوب فيها من الصورة. التشبع ثم طبقة الصخور إلى الشاطئ -61 لتتناسب مع لون البيئة ونحن على خلق.
step11-1

الخطوة 12

في هذه الخطوة سنقوم خلق تلة خضراء تقع أقرب قليلا من التلال وضعت سابقا. قبل إنشاء هذا التل يتيح احالة صورة إشارة من قرية وتلال تغطيها الضباب. هنا يمكننا أن نلاحظ كيف يتم تغطيتها أسس التلال بواسطة الضباب والرذاذ. وبالتالي نحن بحاجة لخلق نفس التأثير للحصول على عمق الطبيعية.
step12
استيراد صورة من التل ووضعه على الجانب الأيسر كما هو موضح وحجمه إلى أبعاد المطلوبة باستخدام أداة التحريك (V).
step12-1
باستخدام أداة ممحاة لينة محو السماء من صورة "هيل 2" والتشبع ل-61 باستخدام هوى / تشبع.
step12-2
للحصول على نفس التأثير للصورة مرجعية، والطلاء في قاعدة التل مع اللون الأبيض باستخدام فرش ضباب.
step12-3

الخطوة 13

باتباع نفس الإجراء الذي كنا في وضع عناصر المشهد، وخلق الماء يسقط من الطائرة التي هي أعلى قليلا من مستوى سطح البحر على الجانب الأيسر من المشهد.
step13

الخطوة 14

في هذا المشهد نحن نركز على الحروف وبالتالي العناصر الأخرى بعيدا من الشخصيات ويبدو أن تركز خارج. مع طبقة الشلالات اختيار الذهاب الى> تصفية الضبابية طمس غاوسي> وإضافة التمويه الضبابي من نصف القطر = 0.8px.
step14
حدد وبالمثل، فإن طبقة الصخور الشاطئ وإضافة التمويه الضبابي من نصف القطر = 0.8px.
step14-1

الخطوة 15

الآن باستخدام فرشاة رسم الغيوم بعض السحب العشوائي بيضاء في السماء كما هو موضح لخلق الكمال سماء عاصفة شديدة.
step15

الخطوة 16

مسرح خيال عدم اكتمال دون ساحرة مع هيئة الخيال. في هذه الخطوة سوف نستحدث مخالب إلى الساحرة طالب. مستوحاة من هذا أدامس Morticia (آدمز العائلة)، وأورسولا (الحورية الصغيرة). باستخدام أداة الفرشاة (B) رسم شكل مخالب كما هو مبين على الساحرة طالب.
step16
ثم لون الجلد الخارجي من مخالب مع اللون الأسود، وقبضة الجزء السفلي من مخالب مع لون # 725e72.
step16-1
الآن باستخدام فرشاة ناعمة الميكانيكية (B) ترسم الظلال إلى مخالب كما هو مبين.
step16-2
رسم خطوط الآن باستخدام أداة القلم (P) على قاعدة من مخالب لتمثيل قبضة. Â
step16-3

الخطوة 17

في هذه الخطوة سنقوم خلق عصا في بين الحروف. باستخدام أداة القلم (P) خلق شكل عصا كما هو مبين، ثم انقر على الحق في قماش وحدد مسار السكتة الدماغية من قائمة الخصائص. ثم حدد فرشاة من القائمة المنسدلة أداة لأسفل القائمة. تأكد من تحديد حجم أداة الفرشاة إلى 3px قبل اختيار مسار السكتة الدماغية.
step17step17-1
إضافة بعض الظلال والظلال على عصا لخلق عمق طبيعي على عصا.
step17-2

الخطوة 18

عادة ما تكون في كثير من القصص الهزلية نجد السحرة وجود الكثير من القرى الصغيرة معها، والتي تحتوي على نوع ما من قوة سحرية في نفوسهم. حتى هنا فإننا سوف ترسم رقميا ملفوف الشريط الى عصا والذي يمثل قرية صغيرة هنا. رسم الخطوط العريضة للقرية على عصا كما هو مبين.
step18
وضعت الآن العصائر الإبداعية الخاصة بك لاختبار في تلوين هاملت.
step18-1

19

في هذه الخطوة سوف نستحدث دوامة في الماء. أولا إنشاء الشكل الأساسي للدوامة فيما يتعلق المحتملين للمشهد ونحن على خلق.
step19
استيراد صورة شلالات نياغارا وقطع عليه في شكل أساسي من دوامة.
step19-1
الآن نحن بحاجة إلى إضافة المياه التي تصب في دوامة من جميع الاتجاهات. ومن ثم استيراد مرة أخرى صورة لسقوط نياجرا (آخر لقطة صورة من زاوية جانبية، ووضعه على الجانب الأيمن من دوامة كما هو مبين.
step19-2

الخطوة 20

عندما يتم إنشاء دوامة في الماء والأمواج المحيطة أيضا الحصول على الخام، وبالتالي في هذه الخطوة سوف تخلق بعض موجات الخام في جميع أنحاء دوامة.استيراد صورة موجات الخام على قماش ووضعها بالقرب من دوامة كما هو مبين.
step20
وبما أن الجانب الأمامي من دوامة يبدو قليلا أقرب إلى الشخصيات يجب أن تظهر موجات اكبر قليلا من الموجات السابقة. استيراد صورة موجات ووضعها حول دوامة كما هو مبين.
step20-1
منذ نهاية الحق في دوامة هو المنحني تحويل طبقة موجة على طول منحنى باستخدام أداة التحريك (V).
step20-2

الخطوة 21

الآن لدينا يحتوي على مشهد الغيوم الأمطار الغزيرة وموجات المياه المستعرة. عادة عندما يكون الطقس في مثل هذه الظروف سوف نجد كمية كبيرة من الضباب في المناطق المحيطة بها. ومن هنا جاء استخدام فرش ضباب طلاء بعض الضباب حول الشخصيات ودوامة كما هو مبين.
step21

الخطوة 22

الآن باستخدام فرش تورنادو طلاء الأعاصير مع اللون الأسود وفقا لمفهوم ذكرناها آنفا في البداية.
step22

الخطوة 23

في هذه الخطوة سنقوم خلق كرات الطاقة المظلمة المحيطة بالمنطقة. باستخدام أداة التحديد البيضاوي (M) جعل الكرة في الزاوية اليسرى للمسرح وملء مع اللون الأسود.
step23
الآن باستخدام فرش الطلاء الدخان الدخان الأسود على الكرة كما هو موضح لتمثيل الطاقة من المجال.
step23-1
من أجل الحفاظ على عمق المجال من المشهد نحتاج الى طمس كرة الطاقة لأنها أقرب بكثير إلى العدسة. مع الطاقة طبقة الكرة اختيار إضافة التمويه الضبابي من 4.3px دائرة نصف قطرها.
step23-2
وبالمثل خلق بعض الكرات المزيد من الطاقة في جميع أنحاء الأحرف كما هو موضح. منذ هذه الكرات الطاقة هي أقرب إلى الشخصيات، لا تظهر واضحة من ذلك بكثير. لكن نظرا لأنها تتحرك ببطء كرات الطاقة إضافة التمويه الضبابي من 0.3px دائرة نصف قطرها.
step23-3

الخطوة 24

الآن سنقوم خلق عنوان 3D. تعطي عنوانا لمشهد لدينا (ماجيك المدرسة) باستخدام 'حامل حزام "الخط.
step24
فتح خصائص الطبقة من طبقة العنوان وحدد الشطب والنقش من قائمة الأنماط. ثم تعيين قيم على عمق = 1000٪، حجم = 202px، وتخفيف = 1px، ويترك الباقي من القيم كما الافتراضي.
step24-1
ثم حدد كونتور وتحديد مداه = 100٪ للحصول على النتيجة التالية.
step24-2
step24-3

الخطوة 25

منذ الآن أننا نجحنا في خلق الجو العاصف الكمال، وحان الوقت لخلق بعض الامطار الغزيرة التي تعطي الكمال منذ ذلك الحين إلى مكان الحادث. خلق طبقة جديدة المطر فوق كل الطبقات والطلاء ان الامطار باستخدام اللون الأبيض كما هو مبين. هذه قطرات المطر تمثل الامطار بالقرب من الأحرف.
step25
زيادة حجم الفرشاة مطر لتمثيل المطر التي سقطت بالقرب من عدسة (أعيننا). ثم إضافة التمويه الضبابي من 2.9px نصف القطر للحفاظ على عمق الميدان (شعبة الشؤون المالية).
step25-1
تقليص الآن حجم فرشاة المطر لطلاء المطر التي سقطت طريقة بعيدة كل البعد عن الشخصيات. وبمجرد الانتهاء من هذه اللوحة من الأمطار إضافة التمويه الضبابي من 4.2px نصف القطر.
step25-2

الخطوة 26

منذ كانت السماء تمطر بشدة وينبغي أن نخلق المياه رقيقة من سفك قبعة المعالج وعصا، وأيضا من مخالب الساحرة الطالب. باستخدام فرش تدفق المياه خلق تدفق رقيقة من الماء المتسرب من القبعة والعصا من المعالج ومخالب من الساحرة طالب كما هو مبين.
step26

النتائج النهائية

نهائي [1]


0 التعليقات:

إرسال تعليق